الاندفاع الشمسية 2 يكمل بنجاح رحلتها الاولى


انه الشمسية الاندفاع 2 هو خطوة واحدة لرحلة حول في العالم والخمسين. الانتهاء من تعزيز سويسرية الصنع طائرة تعمل بالطاقة الشمسية بنجاح أول رحلة تجريبية لها يوم الاثنين. 

رفع الطائرة قبالة رشيقة من مطار في سويسرا في وقت مبكر من الصباح، وارتفع إلى ما يقرب من 6،000 قدم، وبقي عاليا لمدة ساعتين و 17 دقيقة، ثم تطرق سلامة إلى أسفل مرة أخرى، أعلن فريق الطيارين وراء الطائرة برتران بيكار وأندريه Borschberg . 

واضاف "اليوم، حققت الشمسية الاندفاع 2 بأول رحلة لها"، وكتب الفريق على موقعه على الانترنت. "إنها لحظة عظيمة للجميع الذي بنيت هذه الطائرة الشمسية الثورية." 

والدافع والطاقة الشمسية 2 هو نسخة كهربائيا يصل من سابقتها، والاندفاع للطاقة الشمسية. أنه يحتوي على جناحيها على نطاق أوسع، ومواد أخف وزنا، وهو محرك أكثر كفاءة، ومقصورة مطورة. يزن الطائرة التي تعمل بالطاقة الشمسية 2.3 طن - وليس أكثر من ذلك بكثير من متوسط ​​السيارة. و، في 72 مترا، وأجنحة الطائرة هي أوسع نحو 15 في المئة من الاندفاع للطاقة الشمسية 1 أو طائرة بوينغ 747.

وقال Borschberg أدلى الأجنحة مع المواد التي هي ثلث وزن ورقة الطابعة عندما ظهر لأول مرة في الاندفاع للطاقة الشمسية 2 في ابريل نيسان. وهي مزودة أيضا مع ما يقرب من 17،000 الخلايا الشمسية ، والتي هي مجرد 135 ميكرون سميكة. الطاقة الشمسية الطائرة يتيح لها الطيران باستمرار ليلا ونهارا دون استخدام أي وقود .

والدافع و الطاقة الشمسية 2 ليس المقصود بها أن تحل محل الطائرات التي تعمل بالوقود التجارية. يتحرك الطائرة ببطء ومكوناته خفيفة الوزن هي عرضة للضرر في العواصف . بدلا من ذلك، بيكار و Borschberg نأمل أن الطائرة سوف ترفع الوعي حول الابتكار و التكنولوجيا النظيفة .

سافر أول دفعة للطاقة الشمسية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة العام الماضي، و كان قد طار سابقا على مدى عدة دول أوروبية . خلال رحلة في الولايات المتحدة ، تعيين طائرة رقما قياسيا عالميا من خلال تغطية أطول مسافة جوا من أي وقت مضى من قبل الطائرات التي تعمل بالطاقة الشمسية ، والتي كانت 957 كيلومتر ، أو 832 ميلا بحريا.

اختبار الطيران يوم الاثنين من الاندفاع الشمسية 2 هو أول من كثيرين في الأشهر القادمة. سوف بيكار و Borschberg محاولة رحلتهم حول العالم في عام 2015.