
راديو القلب، عبتي خدمة الراديو على الانترنت من القناة الأرضية الراديو العملاقة واضح، وقد تصل إلى 50 مليون مستخدم مسجل، معلما فقط ثلاث سنوات في القرارات.
وتيرة القلب توقع التقلبات - أسرع من منافسه باندورا، أكبر مزود الراديو على شبكة الإنترنت، وكذلك تويتر والفيسبوك - يعكس تزايد شعبية من تدفق الموسيقى فضلا عن الهدايا الترويجية التي تأتي من عملاقة مثل قناة واضحة والد خدمة النامية.
ومع ذلك، قال الرئيس التنفيذي لقناة واضحة بوب بيتمان ان حصانا - 850 محطات إذاعية في الولايات المتحدة، وإعطاء القناة مسح أكبر متناول أي شركة راديو مع 245 مليون المستمعين الشهرية - لم يكن بالضرورة نعمة يضمن النجاح في iHeart.
في السنوات القليلة الماضية، نمت خدمات تدفق الموسيقى في شعبية بين المستهلكين - ارتفعت الإيرادات منها إلى أكثر من 1 مليار دولار في العام الماضي على مستوى العالم - والتي، بدورها، حققت الخدمات عبر الإنترنت المعشوق متزايد من العلامات المسجلة الموسيقى كما تنزيل الموسيقى الرقمية تبدأ في التباطؤ. مثل أي فرصة المزدهرة، فإن السوق تعج تكثيف المنافسة، بما في ذلك أكبر مزود باندورا الراديو ويب مع 77 مليون مستمع نشط شهريا، وتبدأ مثل سبوتيفي، قوى التسويق مثل نبض، والشركات العملاقة التكنولوجيا مثل أبل وأمازون، وجوجل.
بيتمان، الذي برز على الساحة في وسائل الإعلام العالمية مثل العبقري الذي أسس MTV، وتعتبر المنافسة iHeart أكثر ببساطة: من خلال عدم الخلط بين الراديو مع خيارات أخرى.
"دعونا لا تجمع بين مجموعات الموسيقى والراديو وفئة واحدة"، قال. واضاف "انهم نادرا ما يعيشون معا، والآن يبدو أن التنزيلات استبدال الأقراص المدمجة، وربما الاشتراك استبدال التنزيلات، لكنه ما زال نفس الشيء. انها لا تزال جمع الموسيقى الخاصة بك."
وقال "عندما تذهب إلى الراديو، وتريد أن تسمع ما يجري في العالم"، وقال بيتمان.
وأضاف بيتمان أن معلما 50 مليون يضع iHeart في الطبقة العليا من خدمات الموسيقى على الانترنت، وتنافسية. واضاف "اذا نظرتم الى السوق، وهناك أربعة منا وثم الجميع"، وقال وهو يعدد iHeart، باندورا، اي تيونز أبل، وسبوتيفي. "وفي 50 مليون، نحن بشكل واضح في هذا الدوري."
iHeartRadio هو، على أساس إعلان خدمة مجانية على الانترنت الذي يجمع بين تيارات العيش وبناء على الطلب من محطات الإذاعة الأرضية قناة واضحة مع خيار الاذاعة على الانترنت باندورا مثل: إنشاء محطة استنادا إلى الفنان أو الأغنية ويخدم iHeart تصل قناة الراديو مع المسارات ذات الصلة. أطلقت في الأصل في عام 2011، حيث بلغت 97 مليون مستخدم فريد شهريا في مايو ايار. وكانت استراتيجية iHeartRadio على الاستفادة من أصولها كشريك منذ فترة طويلة لصناعة التسجيلات الموسيقية وتوسيع العلامة التجارية في الحديث الإذاعي "audiosodes" الميزة، تظهر الجوائز فترات الذروة متلفز، ومهرجان الموسيقى السنوي مع أعمال كبار مثل جوستين تيمبرليك، بول مكارتني، وكاتي بيري.
"- اليوم انها الرقمية، وانها يتدفقون المستقبل هو نوع من الأجهزة الإلكترونية"، وقال بيتمان. "نحن نفعل جراحة القلب المفتوح على قلب ينبض ... نحن جميعا في محاولة لبناء هذا السوق الرقمية بطريقة ذكية".