سبرينت وفيريزون تحاول منافسةAT و T مع خطة بيانات مشتركة


سبرينت هو محاولة لكسب المزيد من العملاء التجاريين مع  خطة لاسلكية تدعى خطة سيوفر، فائدتهم منها لا تقل عن 56 فى المائة من التكاليف بالمقارنة مع المنافسة.

اعلن يوم أمس الثلاثاء  مسؤول أعمال سبرينت عن حصة جديدة سوف تمنح للشركات مع ما يصل إلى 50 خطة خيار تحديد البيانات المشتركة وهو يوفر 200 غيغابايت من البيانات، الحاجة إلى شراء مخططات بيانات لكل جهاز. إن الخطط نفسها ستبدأ في 90 إلى 20 جيجابايت من البيانات على ما يصل إلى  10 خطوط ، 50 من أكبرالشركات ستدفع 675 إلى 200 جيجابايت من البيانات المشتركة.

 كما نعلم أن سبرنت ثالث أكبر شركة اتصالات في الولايات المتحدة ، فإنها ستقدم عرض خاص لشهر اكتوبر من أجل جذب العملاء إلى المنافسة حتى 31 اكتوبر، والأعمال التجارية من الميناء على الخط الناقل من الآخر يمكن أن يحقق 150 دولار لكل خط.
 الائتمان: الحد الأدنى من الائتمان يصل إلى 150 في سواقه الجهاز يمكن تطبيقه على سبرينت الجهاز.

شركات المحمول الرئيسية : وقد تم تشغيل لعبة مستمرة في محاولة كبار كل خطط أخرى أرخص مع زيادة الميزات و المزيد من البيانات. المدير التّنفيذيّ مارسيلو claure منذ أن تولى في آب/أغسطس أمور سبرينت أمر بشدة بوضع تشكيلة جديدة من خطط لاسلكيّة و الترقيات، في محاولة للحد من تآكل قاعدتها من العملاء. شركات النقل التي عادة ما تركز على المستهلكين و خطط الاسرة ولكن هي محاولة لكسب للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

في 27 سبتمبر، كشفت شركة إيه تي و تي موبايل الترويجية الجديدة قيمة خطط أن تضاعف كمية البيانات في الجوال . الزبائن الذين اشترك في31  أكتوبر يمكننهم الحصول على 30 جيجابايت من البيانات على سعر 15 جيجابايت -- تكاليف 130 في الشهر -- خيارا إيه تي و تي توصف بانها "مثالية للعائلات و العملاء من الشركات الصغيرة " " 
في  اكتوبر،قام فيريزون بالكشف عن سعر جديد على أكثر ما خطط للعائلات الصغيرة أن يوفر 15 جيجابايت من البيانات شهريا بمبلغ 110 دولار في الشهر، أو 30 جيجابايت من البيانات بمبلغ 130 دولارا في الشهر.